Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فعاليات

احتفالاً بالعيد الوطني ال49 المجيد ينظم الفريق العماني للطائرات الورقية بالتعاون مع الفريق الكويتي للطائرات الورقية فعالية “الطائرات الورقية”

كتبت /رحمة بنت صالح الهدابية

تصوير /محمد الهدابي

احتفالاً بالعيد الوطني ال49 المجيد نظّم الفريق العماني للطائرات الورقية التابع لنادي السويق بالتعاون مع الفريق الكويتي للطائرات الورقية فعالية “الطائرات الورقية” وذلك بميناء الصيد البحري بولاية المصنعة.

وشهدت الفعالية حضوراً كبيراً لمختلف أطياف المجتمع استمتعت بالعديد من العروض الترفيهية والمهارية لهذه الرياضة والهواية الممتعة الجميلة.

وحلّقت مئات الطائرات الورقية في سماء المصنعة والتي حملت ألوان علميّ السلطنة ودولة الكويت الشقيقة في إشارة إلى عمق العلاقات الأخوية والتاريخية التي تربط البلدين واحتفالاً بالأعياد الوطنية التي تمر بها البلاد خلال هذه الفترة، وامتازت هذه الطائرات بتصميمات وأشكال مختلفة لزيادة متعة طرق وابتكار عرضها.

الجدير بالذكر استمرت الفعالية لمدة يومين وتعد هذه الفعالية الأولى من نوعها التي تقام في ولاية المصنعة وتقدم عادة عروض الطائرات الورقية على ساحل البحر نظراً لقوة الرياح فيها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى